shareit

أشهر تطبيقات مشاركة ونقل الملفات على الإطلاق العملاق Shareit للأندرويد

يعد تطبيق Shareit من أشهر وأنجح تطبيقات مشاركة ونقل الملفات بين مختلف أنواع الهواتف سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS أو حتى نظام Windows Phone حيث يمكنك التطبيق من مشاركة ونقل جميع أنواع الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية بكل سهولة وبضغطة واحدة وبسرعة فائقة.

تطبيق Shareit انتشر بشكل واسع في الآونة الأخيرة وذاع صيته وذلك لما يتميز به من خصائص فريدة تميزه عن غيره من أمثاله من تطبيقات مشاركة الملفات حيث يعد هو التطبيق الأسهل والأسرع والأكثر توافقًا بين جميع أنواع الأجهزة بل ويمكنك أيضًا من نقل الملفات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر بدون وصلات أو أسلاك.

بضغطة واحدة فقط ستتمكن من مشاركة جميع أنواع الملفات بين مختلف أنواع الأجهزة فقط كل ماعليك هو الضغط على استلام في الهاتف المراد الإرسال له ثم الضغط على إرسال في الهاتف المراد الإرسال منه واترك الباقي للتطبيق حيث يقوم بإنشاء شبكة واي فاي Hotspot يتصل بها الهاتف الآخر ويتم من خلالها ارسال واستقبال الملفات.

سرعة فائقة في النقل بدون استهلاك بيانات أو انترنت

يعد التطبيق من أسرع الوسائل لنقل الملفات في العالم بدون استخدام بيانات أو استهلاك للانترنت ، شارك الآن صورك وتطبيقاتك وفيديوهاتك وجميع أنواع ملفاتك بكل سهولة دون أن تستهلك أي بيانات أو تستخدم الوصلات الإعتيادية التي تتلف بسرعة ، كل ما يلزمك هو دعم اتصال للواي فاي في هاتفك والهاتف الآخر المراد الارسال له.

يمكنك تطبيق Shareit من مشاركة ملفاتك في أي وقت أو أي مكان ، كما يعد أسرع حوالي 200 مرة من البلوتوث في النقل ويدعم معظم أنواع الأجهزة سواء كانت هواتف أو أجهزة لابتوب أو أجهزة الآيباد أو الماك بوك ، ويستخدمه أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم من حوالي 200 دولة ويعتبرونه الأفضل على الإطلاق.

يحتل تطبيق Shareit المركز الأول كأكثر تطبيق تم تحميله من متجر Play في أكثر من 15 دولة حول العالم ، ووصل عدد مرات تحميل التطبيق إلى أكثر من مليار عملية تحميل من المتجر مما يدل على مدى نجاح التطبيق وتميزه عن غيره واحتلاله المركز الأول كأفضل تطبيق لنقل الملفات حول العالم وتفضيل معظم المستخدمين له.

يتميز تطبيق Shareit بالعديد من المميزات الجديدة التي تم إضافتها في التحديثات الأخيرة منها خاصية تشغيل الفيديوهات بدون انترنت حيث تجد فيديوهات بجودة عالية HD يتم تحديثها باستمرار يوميًا ويمكنك مشاهدتها بدون انترنت مع مشغل فيديوهات مميز يستطيع تشغيل معظم أنواع الفيديوهات ويعطيك تجربة سلسلة للمشاهدة.

يمكنك أيضًا استكشاف أحدث الموسيقى الرائجة في الآونة الأخيرة مع عشرات الملايين من الملفات الصوتية عالية الجودة والآلاف من قوائم التشغيل التي يمكنك تشغيلها بالانترنت أو بدون ليضيف تجربة فريدة للتطبيق بالاضافة إلى مميزاته الأساسية التي تتمثل في نقل الملفات بسرعة رهيبة بين مختلف أنواع الأجهزة.

أيضًا تم اضافة صور متحركة GIF وصور خلفيات Wallpapers وملصقات حديثة ومضحكة يمكنك تحميلها بكل سهولة ومشاركتها مع أصدقائك وارسالها كرسائل عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ، وبالتالي يوفر لك هذا التطبيق الرائع مميزات من الصعب أن تجدها في أي تطبيق مماثل وهذا ما يجعله الأفضل ببساطة ، يمكنك تحميل التطبيق من Google Play من هنــــا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كايل جيرسدورف

مراهق أمريكي يفوز بجائزة مالية قيمتها 3 مليون دولار من لعبة Fortnite

فاز كايل جيرسدورف صاحب الستة عشر عامًا بجائزة بطل العالم في لعبة Fortnite الشهيرة خلال البطولة التي أقيمت مؤخرًا في ستاد Arthur Ashe الذي يستضيف ...